Saturday 6/14/2025



في ثالث ايام العيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية السيد اللواء مهندس/ محمد عبد الفتاح يوسف يتفقد إدارة الخط الساخن 125

في ثالث ايام العيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية السيد اللواء مهندس/ محمد عبد الفتاح يوسف يتفقد إدارة الخط الساخن 125

في ثالث ايام العيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية السيد اللواء مهندس/ محمد عبد الفتاح يوسف يتفقد إدارة الخط الساخن 125 واطلع سيادته علي خريطة التعامل مع شكاوي المواطنين وتبين ان مدة تلقي الشكاوي من المواطنين وتحويلها الي القطاعات المختصه لا تزيد عن 10 ثواني وتم العرض علي سيادته عدد الشكاوي خلال اخر 24 ساعه وسرعة الاستجابة علي حلها في الأوقات المحددة لحل الشكاوي