Saturday 8/30/2025



رئيس مياه الغربية يتابع استطلاع رأى العملاء بمراكز خدمة العملاء للوقوف على جودة الخدمات المقدمة ويؤكد حرص الشركة على التحسين والتطوير المستمر لأنظمتها.

رئيس مياه الغربية يتابع استطلاع رأى العملاء بمراكز خدمة العملاء للوقوف على جودة الخدمات المقدمة ويؤكد حرص الشركة على التحسين والتطوير المستمر لأنظمتها.

رئيس مياه الغربية يتابع استطلاع رأى العملاء بمراكز خدمة العملاء للوقوف على جودة الخدمات المقدمة ويؤكد حرص الشركة على التحسين والتطوير المستمر لأنظمتها. تابع السيد اللواء مهندس/ محمد عبدالفتاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية مرور فريق التوعية بالشركة على مراكز خدمة العملاء بفروع ( طنطا ، كفر الزيات ، بسيون ، السنطة ، زفتى ، قطور) حيث تم استطلاع رأي العملاء بمراكز خدمة العملاء بفروع الشركة لتقييم جودة الخدمات المقدمة وتقييم أداء موظفي خدمة العملاء ومدى استجابتهم لاحتياجات العملاء ومعرفة مدى رضاء العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة. وأكد أن هذه الاستقصاءات تظهر حرص الشركة على تحسين خدماتها وضمان رضاء العملاء حيث تقوم بتحليل الآراء والملاحظات لتحسين أدائها وتقديم خدمات أفضل والوصول لأفضل مستويات الأداء وتحسين الإجراءات لتكون أكثر كفاءة وفعالية وذلك ضمن استراتيجية الشركة فى التطوير والتحول المؤسسى. كما أكد على حرص الشركة المستمر لتحسين تجربة المواطن فى التعامل مع الجهات الخدمية والتيسير على العملاء والمترددين على المراكز وتنظيم وتطوير منظومة العمل بشكل دائم بحيث تلبى تطلعات واحتياجات العملاء وتستحوذ على رضائهم وتوعية المواطنين بكافة المستندات المطلوبة تيسيرا عليهم والانتهاء من الخدمة دون عوائق والحرص على انتظام الخدمة لتحقيق رؤية الدولة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتوفير جودة الحياة للمواطنين. وحرص فريق التوعية بالشركة على توعية العملاء المترددين بالمركز بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحى والدور الهام الذى تقوم به الدولة فى مشروعات البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحى والحفاظ على هذه المشروعات والتعريف بالخدمات التى تقدمها الشركة كالقطع الموفرة ودورها فى ترشيد استهلاك المياه والخط الساخن125 الذى يعمل على مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى واستفسارات المواطنين. يأتى ذلك فى إطار توجيهات معالى السيد اللواء / أشرف الجندى محافظ الغربية ، والسيد المهندس / ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لتحسين وتطوير وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.