رئيس مياه الغربية يوجه باستطلاع رأى العملاء المترددين على مراكز خدمة العملاء بالشركة.
وجه السيد اللواء مهندس / محمد عبدالفتاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية باستطلاع أراء العملاء والمواطنين المترددين على مراكز خدمة العملاء بفروع الشركة وذلك لقياس مدى الرضا عن الخدمات المتاحة من خلال منافذ خدمة العملاء ،
رئيس مياه الغربية يوجه باستطلاع رأى العملاء المترددين على مراكز خدمة العملاء بالشركة.
وجه السيد اللواء مهندس / محمد عبدالفتاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية باستطلاع أراء العملاء والمواطنين المترددين على مراكز خدمة العملاء بفروع الشركة وذلك لقياس مدى الرضا عن الخدمات المتاحة من خلال منافذ خدمة العملاء ،
حيث نفذت الشركة استطلاع رأى لعدد من العملاء بمركز خدمة عملاء طنطا صاحبه جانب من التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه وطرق الاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحى والتعريف بالخدمات التى تقدمها الشركة كالقطع الموفرة ودورها فى ترشيد استهلاك المياه.
ويؤكد سيادته على جاهزية الخط الساخن125 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وأيام العطلات الرسمية لاستقبال شكاوى واستفسارات المواطنين عن الخدمات المتاحة للمواطنين.
يأتى ذلك فى إطار توجيهات السيد الوزير المحافظ اللواء / أشرف الجندى محافظ الغربية ، والسيد المهندس / ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لتقديم خدمة متميزة للعملاء وتنمية وعي المواطنين بقضايا المياه.